المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه مالها نهايه ....تعااال كمل القصه



طبْعـے شيُوخِـے
11-12-08, 04:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللعبه واااضحه,,

انا بقول لكم بداية القصه وانتم كملوا القصه من ابدااعكم لو كتابات بسيط واللي يجي بعدك يكمل القصه بشي بسيط وهكذا,,,,الخ,,

شو رايكم أبدأ ولا لا........؟؟!!!

فتى بلادي
11-12-08, 09:30 PM
هلا

شجوون

موضوع جميل

و لكن البدايه تكون لدي..هههههه


صحيح

جنت على نفسها براقش

ههههههههههههههههههههههههه



القصه

البدايه

يقال هنالك احدى العياايز كانت ذاهبه الى حفل زوواج و تم تشغيل اغاني عرس طبعاا الكل مستااانس و لبنات ترقص غربي و شرقي هههههههههه

الحين العجوووز جالسه على السرااميك يحليلها مو قاااادره تجلس على الكرسي و كان الامر عااادي لحين مشغل الدي جا شغل اغنية ... المهنالي هنا استانسة العيوووز و وودها ترقص شو عملت؟؟

قامت تلف و تلف و تحوس بهااا السرااميك على بالها ترقص يحليلها هههههههههههه

و المشكله و اهم يوزعون العصاااير اخذت العجوووز ريد بوول على بالها عصير رمااان ههههههههههههههههههه


عاااد شو صااار زاد الحماس و زادت سرعتها وكادت تقضي على الحضوور من قوة سرعة اللف و الحوسه التي عملتها هههههههههههههههههههههههههههه


اعتقد حلووو من يكمل ..

طبْعـے شيُوخِـے
12-12-08, 06:01 AM
هههههههه امحق بدايه,,,

قام واحد من الحضور عريض البنيه.. ومسك العيوووز وربطها وعقها برااااا لا نها خربت ع المنهالي,,

وكانت وحده فيهن اسمها لينا وأختها اسمها عمشه...ردوا البيت ....

فتى بلادي
12-12-08, 03:53 PM
هههههه

التكلمه ..


قالت لينا لاختها و هما في الطريق حراام العجوووز يحليلها خلنا نرجع ناخذها معنا و عااادو للعجوووز و اخذوها معهم و هم في الطريق قالوا نمر الموول و العجوووز طبعا معهم و هم

في المول تركوا العجووز لحالها و هي تزحف و تزحف على السراميك لانها يحليلها ما تقدر تمشي كثير المهم و صلت عند الدرج المتحرك و تريد تركب شو عملت عشاان تركب الدرج

قامت تزحف لحد اول درجه متحركه و بالتاالي اخذتها معها بالدرج ووصلت الدور الثاني العجوووووز عااد عيااايز و لهن اسلوبهن في ركوب الدرج المتحرك ..

ههههههههههههههههههههههههههههههه

طبْعـے شيُوخِـے
13-12-08, 08:52 AM
ههههههه الله يغربل عدوك انا شارده من سالفة العجوز,,وانت رديتها مع البنات ههه

تكمله: بعد ما وصلت العجوز الدور الثاني اشترت اشياء خاصه خاصه جداً^_^ من هالاشياء طبعا الحنا,,

المهم ردت تب تنزل من الدرج المتحرك ما قدرت عوينهااا والبنات ينتظرنهاااا ف السياااره,,,

حاولت تنزل,,حطت ريلها ع الدرج المتحركه,,بس ما عرفت كيف تنزل,, ياااا الــــ^_^ـــهي
*
*
*
*
تتخيل الحين من بيصادف العجوز وينقذها من الموقف المحرج....؟؟!!

لاتنسى عريض البنيه^_^

يالله كمل....

فتى بلادي
13-12-08, 10:24 PM
هههههههه

شو مشتريات خاااصه عند العياااايز ؟؟ اول مره اعرف العياايز لهن مشتريات خاصه و جدا بعد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


التكمله

كانت بالمووول و بالصدفه سبحان الله حفيدتها هالعجوووز و اسمها الديم و عاااد لما شافت جدتها شجون في هذا الموقف قالت لا بد تساعدها و طبعا شو تعمل تصرفت الحفيده بحكمه و اخذت عربه من محل تسوق ما اذكر شو اسمه و قالت لبعض البنات يساعدونها في رفع العجوووز لوضعها في العربه و لكن عااد ما عجوووز ما شاء الله عليها وزن الريشه ههههههههههه اعتقد وزنها 132.3 عااد هذه الثلاثه لانها ماسكه بالحنا و الاغراض الخاااصه جدا ههههههههه المهم بعد جهد كبير تم وضع العجوووز في العربه و عااد الى سهل عن طريق المصعد الحمد لله نزلت العجوووز و بالعربه و عااد كانت مستاااانسه العجوووز من ركوب العربه كثير و كانت تغني اغنية المنهالي فضيحه ههههههههه..

المهم في طريق العوووده الديم قالت لجدتها تريد تمر المطعم تأخذ آكل فشو صااار من مواقف جميله بالمطعم.....


هههههههههه

طبْعـے شيُوخِـے
13-12-08, 11:45 PM
هههههههههههههااااااي

الله ع الابداع هههههههههه والله ذبحتني من الضحك

انتظرني مع التكمله

فتى بلادي
13-12-08, 11:48 PM
حلوووه صح

ههههههههههههههههههههههههه

وين التكلمه بسررررعه

ههههههه

طبْعـے شيُوخِـے
13-12-08, 11:55 PM
المهم في طريق العوووده الديم قالت لجدتها تريد تمر المطعم تأخذ آكل فشو صااار من مواقف جميله بالمطعم.....ايه راحت للمطعم وطلبت قهوه متصوع العجوز وبالغلط عطوها عصير الرمان,,,وماشالله على العجوز شربت العصير كله ولا خلت قطره لزوجها فتى بلادي^_^,,

فعاااد النشاط والحيويه للعجوز وقالت لهم يالله برووح الشاطي......

همس موتها بالبحر العجوز انزين^_^

فتى بلادي
14-12-08, 12:10 AM
ههههههههههه

ايه و في الطريق الى البحر العجووووز مستااانسه و تغني باص العيااايز مر مشحون فيه الديم دلووعه و شجووون و مستااانسه المهم و صلت العجووووز البحر و عااد من كثر الوناااسه قالت تريد ترقص على البحر شو هذا و الله جد الديم استحت من طلب جدتها قالت شو جده ما يصير قالت لا مصممه انها ترقص طيب كيف ترقصو هي مو قادره توقف هههه طيب المهم هنالك واحد هندي يبيع العصاير و خذت العجوووز منه ريد بووول ههههههه هذا له مفعوله القوي مع الرقص جربوووه نصيحه <<< وقفه اعلانيه ههههههههه


طيب المهم هذه العجوووز شربت الريد بووول و حصلت ذاك الحماااس الذي خلاها على طول تغني اغنيه ميحد يابحر انشدك عن .... ههههههههههههه

طيب و هذه و هي جالسه على الارض جلست تلف و تلف و تحووس مكانها تعرفوا شووو صااار هذا العجوووز طال عمركم عملت لها حفره و لا شو عبالها ترقص ع السراااميك ههه و عااد كل واحد يحلق يحاول يطلعها و الديم يحليلها جالسه تفكر تطلع جدتها من الحفره الحميقه 50 متر تحت مستوووى البحر ههههههههههه


عاااد من يعرف كيف طلعت العجوووز من هذه الحفره ههههههه

طبْعـے شيُوخِـے
14-12-08, 01:10 AM
ههههههههههههههههههه

والله ضحكتني

ههههههههههههههههههه

شو دراك الحين متضايقه وقريت التكمله ووسعت خاطري

تحياتي لك

تكمله المره الثااانيه

فتى بلادي
14-12-08, 04:33 PM
ههههههههههههههه

حلووه و هذا هو المطلوب توسيع الخاطر و لا شو يعني الواحد ينكد على حاله.

الحياااه حلوووه

هههههههههههههههه


وين التكمله ...؟

شُموخيـﮯ يكسرﮒ
18-12-08, 11:03 AM
http://www.ramsat.net/imgup/upload/fn_28989686.gif (http://www.ramsat.net/imgup)

توتهـ توتهـ خبصت الحتوتهـ

حلآة القصهـ يوم تختمهآ شوآق


http://www.ramsat.net/imgup/upload/fn_56464967.gif (http://www.ramsat.net/imgup)

فتى بلادي
18-12-08, 11:37 AM
هلا

شوق الغرام

لا هذه القصه مستحيل تنتهي لانها عن العيااااااااااااايز



بااااص العيااايز مر مشحوون .......... <<< من يكمل


وين العيااااايز؟

ههههههههه

شُموخيـﮯ يكسرﮒ
18-12-08, 11:40 AM
ههههههههههههههه وبعدين انقلب

ومآتن العيآيز اللي فيهآ

توتهـ توتهـ خبصنآ الحتوتهـ

طبْعـے شيُوخِـے
18-12-08, 11:41 AM
هههههههههه

فتى بلادي
18-12-08, 12:35 PM
هههههههههههه

شو هذه النهااايه لا مو حلوووه بحق العيااااايز

ههههههههههه

طبْعـے شيُوخِـے
18-12-08, 02:26 PM
ههههههه

انزين يوم العجوز تحووووس بالحفره ربطت الشيله فـ خصر الديم وتسلقت الييين وصلت فوووق<<<فـ المواقف الصعبه تبين القووه

المهم شلت فتى بلادي رضيييع ف يدها ورااااحت وعقته عند امه لان مهملتنه امه!!

بعدين تكشخت العجوز ولبست الجينز وسافرت عـ اسبانيا تغير جو...

اوكيه..

بعدين تزوجت وحده من بنات العجوز من دوون علم العجووز..

وراحت البنت فـ شهر العسسسل.........

همس: تراني وديت العجووز لاخر الدنيا لا تييب سيرتهااا ههههههه

شُموخيـﮯ يكسرﮒ
18-12-08, 02:46 PM
هههههههههههههههههه يآحسره يعني مآتت العيووووز



واللهـ مآ توقعت النهآيهـ تكووون حزينهـ جيهـ

فتى بلادي
21-12-08, 08:04 AM
هلا


لي عوووده قريبا مع التكمله


هههههههه