المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذكره فتاه مجهوله الهويه



عامريه
09-07-08, 02:55 PM
هي مذكرات من نسج خيالي ولا علاقة لها بالواقع..



"البدايه"

بينما كنت أبحث عن ورقه مهمه.. كنت أتجاهل أن أبحث في صندوق الذكريات الذي أحتفظ به منذ فترة طويله.. والخوف من فتحه من جديد كان يساورني لحظتها.. فما به سيشعل في داخلي ذكريات أليمه كنت قد أخمدتها بصعوبه..

لم يمهلني الفضول أن افكر قبل أن أبحث فيه.. وفتحته.. كانت الأشياء مغطاة بغبار خفيف.. أشياء احتفظ بها ليس لها أي قيمة.. ولكني لم أسمح لأحد أن يلمسها في ذلك الوقت..

اجتاحتني قشعريرة سرت في جسدي حينما كنت أقلب الأشياء بين يدي.. كنت أبتسم لحظه.. واسرح بأحزاني لحظات.. ولسان حالي يقول: ما الذي أقوم به؟؟

حينها.. لمحت كراسة يوميات كنت قد كتبت فيها أحداث مررت بها خلال فترة من حياتي.. كتبت فيها واقع مررت به..
سحبته من تحت الاشياء برفق.. ومسحت عنه الغبار.. وفتحت أول صفحة.. وجدت عبارة بالعاميه:

"مذكرات خاصه.. ياويل اللي بيفكر يجراها!!"


فلنقرأها الآن معاً..

عامريه
09-07-08, 02:55 PM
لم أكتب أي شي في حياتي إلا لك.. يا حبي العذري.. أحببتك من كل قلبي.. لا تعلم كم كنت أحسب الايام.. وأنتظر يوم الأربعاء بفارغ الصبر.. على أمل أن تأتي مع والدك لزيارة أهلي.. كانت تكفيني النظرة.. فأنا لن أستطيع أن أنطق بحرف قربك.. وكنت أخاف أن تلاحظ ارتعاشي.. وتعلم أني.. مغرمة بك.. نعم.. أنا مغرمة بك.. ولا أدري إن كان سيأتي يوم واعترف لك بحبي.. ولكن في الوقت الراهن.. سأحتفظ بحبي لنفسي.. وأزفر الحسرات حين لا ألقاك كل أربعاء..





يتبع..

سيف الظبي
10-07-08, 10:54 PM
متابع بصمت

عامريه
12-07-08, 08:35 PM
أحياناً.. أحس بأنك تعلم بأني أحب قربك.. فتتلذذ بتعذيبي.. وتشعل في داخلي نار الغيره.. كلما التقينا جميعاً وقررنا أن نلعب مع بعضنا.. تختارها هي بدلاً مني!!.. مع أنني أجدر منها واثبت لك ذلك كل اسبوع.. فأنا ارى ابتسامتك الساخره لي في كل مرة تذكر اسمها لتنضم لفريقك.. وكأنك تقول لي "موتي قهر".. فهل لأنك تعلم بأني أذوب قهراً بالفعل.. أم أنك تريد مني أن أكرهك؟؟!.. لن أفكر اليوم في ذلك.. فأنا الآن فعلاً اكرهك.. وأعتقد أن هزيمتكم اليوم كانت عقاباً كافياً.. سأرى من ستختار الأسبوع المقبل..!!!





يتبع..

MaNsOoR
13-07-08, 02:11 AM
متابع وكل التوفيق لك